مدیریت اخبار  

ما هو أفضل علاج للتجاعيد في الوجه؟

0 تعليقات
946
۲۰-آبان-۱۳۹۷

ما هو أفضل علاج للتجاعيد في الوجه؟

على عكس ما تدعي العديد من شركات العناية بالبشرة ، لا توجد دودة على الأرض يمكنها علاج التجاعيد ، خاصة التجاعيد العميقة حول الفم والعينين. ومع ذلك ، يمكن لبعض أنواع علاجات البشرة تجديد شباب الجلد والقضاء على التجاعيد.

-تقشير مع ليزر ثاني أكسيد الكربون

إذا كان لديك التجاعيد العميقة وكنت ترغب في تحقيق نتائج هامة ، فكر في عملية تقشير ثاني أكسيد الكربون بالليز. سوف يزيل ضوء الليزر الكولاجين المتضرر وينشط البشرة لإنتاج الكولاجين الجديد مرة أخرى.

القيام بذلك ليس مؤلماً ، ولكنه الجراح سيصف الدواء للمريض لمنع الألم بعد العلاج. يتم إجراء هذا الإجراء في غضون ساعة واحدة ولا يحتاج المريض إلى دخول المستشفى. يجب على المرضى الانتظار لمدة أسبوعين لمعرفة نتيجة هذا الإجراء.

 

 

0.0
آخرین ویرایش: سه شنبه ۰-۲۶ -۶۲۱ ۰۰:۰۰
اخبار مشابه:
ما هو أفضل علاج للتجاعيد في الوجه؟

هنوز نظری وارد نشده است!

نظر خود را ارسال نمایید

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

عيادة ماه زر

عيادة ماه زر للبشرة والشعر والتجميل تحت إدارة الدكتورة ميسم زرغامي جاهزة لتقديم جميع أنواع خدمات التجميل لك عزيزتي الباحثين عن التجميل على أعلى مستوى ممكن. قرر مديرو عيادة ماه زر توفير مجمع يعد واحدًا من أكثر مراكز التجميل والعيادات اكتمالًا وتجهيزًا في إيران ، استنادًا إلى المعايير العالمية في الطب. في عيادة ماه زر للتجميل ، فريق طبي خبير جاهز لخدمتك أيها الباحثون عن الجمال باستخدام أحدث الأجهزة في العالم.

جهات الاتصال