مدیریت اخبار  

زرع الشعر الطبيعي في الحاجبين

0 تعليقات
884
۰۵-آبان-۱۳۹۷

 

زرع الشعر الطبيعي في الحاجبين

بعد زراعة الشعر في الحاجبين ، يلعب الاهتمام بالرعاية البدنية والغذائية دوراً هاماً في نتائج عملية جراحية. يجب على المرضى الامتناع عن تناول الأطعمة الغنية بالدهون  و مالح بعد الجراحة. في الواقع ، يجب على المرضى تناول الأطعمة التي تحتوي على الفيتامينات والمغذيات. زراعة الشعر في الحاجبين یتم  لجميع الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا دون حصر  فقط أولئك الذين يعانون من مشاكل تجلط الدم لا يمكنهم القيام بذلك.

بمساعدة عملية جراحية ، يمكنك  50 إلى 2000 زراعة شعر في الحاجبينلا يتم إجراء عملية جراحية زراعة الشعر في الحاجبين تحت التخدير، ويستغرق الأمر حوالي 5 إلى 6 ساعات لأخذ وقت.

بعد الجراحة

بعد الجراحة ، يبدأ الشعر في النمو بعد 3 إلى 5 أشهر . بعد 3 إلى 5 أسابيع من بعد الجراحة ، سقط الشعر ، ولكن بعد 4 إلى 6 أشهر ، في المرتبة ينمو الشعر مرة أخرى. يجب على الناس أن تضع في اعتبارك أنه لا يجب إزالة الشعر من الجذر.

 

 

0.0
آخرین ویرایش: سه شنبه ۰-۲۶ -۶۲۱ ۰۰:۰۰
اخبار مشابه:
زرع الشعر الطبيعي في الحاجبين

هنوز نظری وارد نشده است!

نظر خود را ارسال نمایید

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

عيادة ماه زر

عيادة ماه زر للبشرة والشعر والتجميل تحت إدارة الدكتورة ميسم زرغامي جاهزة لتقديم جميع أنواع خدمات التجميل لك عزيزتي الباحثين عن التجميل على أعلى مستوى ممكن. قرر مديرو عيادة ماه زر توفير مجمع يعد واحدًا من أكثر مراكز التجميل والعيادات اكتمالًا وتجهيزًا في إيران ، استنادًا إلى المعايير العالمية في الطب. في عيادة ماه زر للتجميل ، فريق طبي خبير جاهز لخدمتك أيها الباحثون عن الجمال باستخدام أحدث الأجهزة في العالم.

جهات الاتصال