مدیریت اخبار  

مزايا ومضاعفات شفط الدهون في البطن

0 تعليقات
931
۱۹-آبان-۱۳۹۷

 

مزايا ومضاعفات شفط الدهون في البطن

شفط الدهون هي واحدة من أشهر الجراحات التجميلية المرتبطة بفقدان الدهون في الجسم. في حين أن هذا هو الجراحي المعتمدة لکن أن لديها مزايا وعيوبها الخاصة. لذلك ، يجب على أي شخص يقرر القيام بذلك أولا التعرف على إيجابيات وسلبيات هذه الجراحة.

مزايا شفط الدهون

- سريع و فعال

شفط الدهون لديه أسرع النتائج وأكثرها دراماتيكية. هذه الجراحة لها نتيجة أسرع وأكثر موثوقية ومضمونة من النظام الغذائي.

-فترة راحة قصيرة

على الرغم من أن عملية شفط الدهون هي إجراء جراحي ، إلا أنه من غير المجدي طلب فترة طويلة من التعافي. في فترة قصيرة من الزمن ، يمكن للأشخاص الذين خضعوا لهذه الجراحة التحرك والقيام بأعمالهم اليومية.

-الصحة العامة

بعد هذه الجراحة ، ستتحسن الحالة الصحية للجسم بشكل كبير وستكون هناك تغييرات إيجابية في الكوليسترول وضغط الدم.

-حافز

إن نتيجة هذه الجراحة سريعة ، لذا سيكون لدى الناس حافز جيد للحفاظ على وزنهم الجديد.

-أمراض السمنة

الأمراض المرتبطة بالبدانة ، مثل آلام المفاصل ، والسكري ، وفشل الجهاز التنفسي أثناء النوم عادةً ما تشفى بعد فقدان الدهون.

مضاعفات وعيوب شفط الدهون

-جرح

قد يكون لهذا النوع من الجراحة آفات خاصة بها. على الرغم من إمكانية العودة إلى الأنشطة العادية بعد بضعة أسابيع ، إلا أن آثار بعض الجروح في هذه الجراحة ستبقى لأشهر.

-خطر العدوى

خطر العدوى في هذه الجراحة مرتفع جدا. ومن المعروف أيضا أن يكون وكيل فقر الدم في بعض الحالات. بالإضافة إلى ذلك ، تم الإبلاغ عن مشاكل التخدير لهذه العملية ، لذا من المهم تحديد نوع التخدير أثناء الجراحة. في كثير من الحالات ، لوحظ تلف الأعضاء الداخلية للجسم بعد الجراحة.

 

0.0
آخرین ویرایش: سه شنبه ۰-۲۶ -۶۲۱ ۰۰:۰۰
اخبار مشابه:
مزايا ومضاعفات شفط الدهون في البطن

هنوز نظری وارد نشده است!

نظر خود را ارسال نمایید

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

عيادة ماه زر

عيادة ماه زر للبشرة والشعر والتجميل تحت إدارة الدكتورة ميسم زرغامي جاهزة لتقديم جميع أنواع خدمات التجميل لك عزيزتي الباحثين عن التجميل على أعلى مستوى ممكن. قرر مديرو عيادة ماه زر توفير مجمع يعد واحدًا من أكثر مراكز التجميل والعيادات اكتمالًا وتجهيزًا في إيران ، استنادًا إلى المعايير العالمية في الطب. في عيادة ماه زر للتجميل ، فريق طبي خبير جاهز لخدمتك أيها الباحثون عن الجمال باستخدام أحدث الأجهزة في العالم.

جهات الاتصال