مدیریت اخبار  

الجنس بعد زراعة الشعر

0 تعليقات
1295
۰۵-آبان-۱۳۹۷

الجنس بعد زراعة الشعر

زراعة الشعر هي واحدة من أفضل الطرق لعلاج الصلع. بعد 25 سنة من العمر ، أفضل عمر لجراحة زراعة الشعر هو أن نمط الصلع وفقدان الشعر قد ثبت.  يجب على الأشخاص الذين يرغبون في إجراء جراحة زراعة الشعر أولاً استشارة الطبيب. يفحص الطبيب سبب تساقط الشعر ونمط تساقط الشعر ، ثم يختبر اختبارات الدم للمريض. إذا كانت نتائج الاختبار مناسبة ، يمكن إعداد المريض لجراحة زراعة الشعر.

لمنع تجلط الدم أثناء الجراحة وبعد الجراحة ، يجب على المرضى عدم تناول الأدوية التي تؤثر على الدم. يجب على المرضى التوقف عن تناول الأدوية التي تؤثر على الدم قبل 14 يومًا على الأقل من الجراحة.

زرع الشعر لا يوجد لديه حد زمني

زراعة الشعر ليست خاصة بالوقت والموسم. يمكن للأفراد ممارسة زراعة الشعر على مدار السنة. التغيرات في الموسم ليس لها تأثير على نمو الشعر ونوع جراحة زرع الشعر.

الجنس بعد زراعة الشعر

بعد جراحة زراعة الشعر ، تكون فروة الرأس والشعر عرضة لذلك قد تؤثر أي تغييرات في الجسم عليها. هذا هو السبب في زيادة الطاقة والإثارة ليست مناسبة. يجب ألا يمارس المريض الجنس لمدة 14 يومًا بعد جراحة زراعة الشعر

 

0.0
آخرین ویرایش: سه شنبه ۰-۲۶ -۶۲۱ ۰۰:۰۰
اخبار مشابه:
الجنس بعد زراعة الشعر

هنوز نظری وارد نشده است!

نظر خود را ارسال نمایید

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

عيادة ماه زر

عيادة ماه زر للبشرة والشعر والتجميل تحت إدارة الدكتورة ميسم زرغامي جاهزة لتقديم جميع أنواع خدمات التجميل لك عزيزتي الباحثين عن التجميل على أعلى مستوى ممكن. قرر مديرو عيادة ماه زر توفير مجمع يعد واحدًا من أكثر مراكز التجميل والعيادات اكتمالًا وتجهيزًا في إيران ، استنادًا إلى المعايير العالمية في الطب. في عيادة ماه زر للتجميل ، فريق طبي خبير جاهز لخدمتك أيها الباحثون عن الجمال باستخدام أحدث الأجهزة في العالم.

جهات الاتصال