مدیریت اخبار  

تعزيز جمال الحاجبين عن طريق حقن البوتوكس

0 تعليقات
960
۱۴-آذر-۱۳۹۷

تعزيز جمال الحاجبين عن طريق حقن البوتوكس

واحدة من طرق تجميل الحاجبين هي لرفع حاجبيك. هناك طرق عديدة لرفع حاجبيك اليوم. إحدى الطرق هي حقن البوتوكس. في هذه الطريقة ، بعد حقن البوتوكس ، فإن العضلات في المنطقة العلوية من الحاجب تكون مشلولة ولن تتحرك.

مضاعفات

مضاعفات هذه الحقن مؤقتة وتحسن بعد وقت قصير. بهذه الطريقة ، قد تحدث مضاعفات مثل الكدمات والقروح وما إلى ذلك. بالطبع ، سيتم القضاء على هذه المضاعفات. يتم استخدام حقن البوتوكس لرفع حاجبيک إلى الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 40 إلى 60 عامًا.

يعود المرضى إلى المنزل بعد حقن البوتوكس ولا يحتاجون إلى دخول المستشفى. بعد حقن البوتوكس ، من المستحسن أن المرضى لا يتلاعبون بموقع الحقن ، لا تشطف وجوههم بالماء الدافئ لمدة أسبوع واحد والامتناع عن الذهاب إلى المجمع.

 

 

0.0
آخرین ویرایش: سه شنبه ۰-۲۶ -۶۲۱ ۰۰:۰۰
اخبار مشابه:
تعزيز جمال الحاجبين عن طريق حقن البوتوكس

هنوز نظری وارد نشده است!

نظر خود را ارسال نمایید

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

عيادة ماه زر

عيادة ماه زر للبشرة والشعر والتجميل تحت إدارة الدكتورة ميسم زرغامي جاهزة لتقديم جميع أنواع خدمات التجميل لك عزيزتي الباحثين عن التجميل على أعلى مستوى ممكن. قرر مديرو عيادة ماه زر توفير مجمع يعد واحدًا من أكثر مراكز التجميل والعيادات اكتمالًا وتجهيزًا في إيران ، استنادًا إلى المعايير العالمية في الطب. في عيادة ماه زر للتجميل ، فريق طبي خبير جاهز لخدمتك أيها الباحثون عن الجمال باستخدام أحدث الأجهزة في العالم.

جهات الاتصال