مدیریت اخبار  

الجمال مع حقن الجل

0 تعليقات
821
۲۷-آبان-۱۳۹۷

 

الجمال مع حقن الجل

الجل هو مادة تخترق الأنسجة وتملأ الفجوة بينها. ونتيجة لذلك ، يتم فقدان التجاعيد. يحتوي الجل على أنواع مختلفة. يمكن استخدام حقن الجل أو حقن الدهون للقضاء على التجاعيد. لكن حقن الدهون أفضل بكثير من حقن الجل لأن الدهون موجودة في أجزاء كثيرة من الجسم  لذلك يمكن أن يكون لها آثار جانبية أقل. مزايا حقن الجل على حقن الدهون هي أن الجل لا يسبب التورم والألم. أيضا ، لأن المواد الهلامية جاهزة ، لا تحتاج إلى الدخول إلى غرفة العمليات ويمكن حقنها بسهولة. يمكن استخدام المواد الهلامية في معظم أجزاء الجسم.

أيضا يتم استخدام المواد الهلامية لزيادة حجم الشفاه ، و تشكيل الحاجبين ، وتسليط الضوء على الأنواع ، وتصحيح الذقن و. حقن الجل  على العكس ، ينطوي على حقن الدهون ، غير مؤلم وبسرعة.

جل المتانة

تأثير الجل في الجسم غير دائم. والسبب في ذلك هو أن الجسد يفسد المواد الهلامية بمرور الوقت ويؤدي إلى اختفاء المواد الهلامية. بالطبع ، تعتمد متانة الجل على نوع الهلام الذي تستخدمه. يبدأ هذا الوقت من 6 أشهر ويستمر لمدة تصل إلى 5 سنوات أو نحو ذلك. 

بعد حقن الجل

بعد حقن الهلام ، هناك عوامل مثل التورم أو الكدمات أو التنميل والتي تكون مؤقتة ويمكن حلها بالراحة والوقت. بعد أسبوع ، يمكن المریض القيام بعملهم والعودة إلى وظائفهم

 

 

0.0
آخرین ویرایش: سه شنبه ۰-۲۶ -۶۲۱ ۰۰:۰۰
اخبار مشابه:
الجمال مع حقن الجل

هنوز نظری وارد نشده است!

نظر خود را ارسال نمایید

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

عيادة ماه زر

عيادة ماه زر للبشرة والشعر والتجميل تحت إدارة الدكتورة ميسم زرغامي جاهزة لتقديم جميع أنواع خدمات التجميل لك عزيزتي الباحثين عن التجميل على أعلى مستوى ممكن. قرر مديرو عيادة ماه زر توفير مجمع يعد واحدًا من أكثر مراكز التجميل والعيادات اكتمالًا وتجهيزًا في إيران ، استنادًا إلى المعايير العالمية في الطب. في عيادة ماه زر للتجميل ، فريق طبي خبير جاهز لخدمتك أيها الباحثون عن الجمال باستخدام أحدث الأجهزة في العالم.

جهات الاتصال