مدیریت اخبار  

حقن الدهون تحت العينين

0 تعليقات
1821
۰۵-آبان-۱۳۹۷

حقن الدهون تحت العينين

حقن الدهون تحت العين هو طريقة تستخدم لتجديد شباب الجلد حول العينين. في طريقة حقن الدهون تحت العين ، يتم تحديد المناطق المناسبة لسحب الدهون من الجسم أولاً. في الواقع ، أفضل الدهون لحقنها هي دهون جسم المريض ، لأنها طبيعية وآمنة تماما. ثم ، تحت التخدير الموضعي ، الدهون يتم إزالته من خلال شفط الدهون وإعداده للحقن.

بعد حقن الدهون تحت العين ، عادة ما تبقى حوالي 80-20 ٪ من الدهون المضافة بشكل دائم في موقع الحقن. في بعض الحالات ، من الضروري حقن الدهون تحت العين كل 12 إلى 6 أشهر للحصول على أفضل النتائج.

إن حقن الدهون تحت العين لن تجعل فقط منطقة الحقن أكثر نعومة ونعومة ، ولكن أيضا تحسين نوعية الجلد. والسبب هو أن الدهون المحقونة مصدر غني لأنواع الخلايا الجذعية.

نقل الدهون هو حقنة بسيطة. بعد بضعة أسابيع من الحقن ، تنتفخ المنطقة المعالجة. يتم أخذ الدهون المطلوبة من بطن المريض أو الوركين. ثم بمساعدة أجهزة الطرد المركزي يتم غسل الدهون وتنقيتها. ثم من يتم استخدام قنية صغيرة لحقن الدهون تحت العينين والمناطق الأخرى.

حقن الدهون تحت العينين ليس له أي آثار جانبية ولديه سلامة عالية

0.0
آخرین ویرایش: سه شنبه ۰-۲۶ -۶۲۱ ۰۰:۰۰
اخبار مشابه:
حقن الدهون تحت العينين

هنوز نظری وارد نشده است!

نظر خود را ارسال نمایید

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

عيادة ماه زر

عيادة ماه زر للبشرة والشعر والتجميل تحت إدارة الدكتورة ميسم زرغامي جاهزة لتقديم جميع أنواع خدمات التجميل لك عزيزتي الباحثين عن التجميل على أعلى مستوى ممكن. قرر مديرو عيادة ماه زر توفير مجمع يعد واحدًا من أكثر مراكز التجميل والعيادات اكتمالًا وتجهيزًا في إيران ، استنادًا إلى المعايير العالمية في الطب. في عيادة ماه زر للتجميل ، فريق طبي خبير جاهز لخدمتك أيها الباحثون عن الجمال باستخدام أحدث الأجهزة في العالم.

جهات الاتصال