مدیریت اخبار  

التخسيس في اجتماع

0 تعليقات
1015
۰۵-آبان-۱۳۹۷

التخسيس في اجتماع

لیبوماتیک الطریق لانقاص الوزن والتخلص من الدهون الزائدة في الجسم. يمكن للأشخاص الذين لم يتمكنوا من فقدان الوزن باستخدام النظام الغذائي وممارسة التمارين الرياضية الثقيلة إجراء هذه الجراحة التخسيس. هذه الجراحة لها فوائد عديدة منها التنحيف، الشفاء على المدى القصير ، فقدان الدهون دون الإضرار بالجلد ، ونقص تخثر الدم و يتم دون الحاجة إلى التخدير.

 

لبدء عملية جراحية الطبيب يخلق أولاً فجوة صغيرة على الموقع الجراحي. ثم ، بمساعدة أنبوب ضيق ، فإنه يستنزف الدهون. الفجوة التي خلقها الطبيب لإفراغ الدهون لا تسبب أي أذى لأنها تنشأ على الخطوط الطبيعية للجلد وتكون صغيرة جدا.

رعاية ما بعد الجراحة

يجب على المرضى استخدام الملابس الواقية الموصى بها من قبل الطبيب بعد الجراحة. كذلك يجب على المرضى الامتناع عن ممارسة الأنشطة الثقيلة بعد الجراحة

القيود الجراحية

تتم هذه الجراحة للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا. يجب على الأشخاص الذين لديهم وزن ثابت والذين لا ينوون زيادة أو إنقاص الوزن القيام بذلك

 

0.0
آخرین ویرایش: سه شنبه ۰-۲۶ -۶۲۱ ۰۰:۰۰
اخبار مشابه:
التخسيس في اجتماع

هنوز نظری وارد نشده است!

نظر خود را ارسال نمایید

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

عيادة ماه زر

عيادة ماه زر للبشرة والشعر والتجميل تحت إدارة الدكتورة ميسم زرغامي جاهزة لتقديم جميع أنواع خدمات التجميل لك عزيزتي الباحثين عن التجميل على أعلى مستوى ممكن. قرر مديرو عيادة ماه زر توفير مجمع يعد واحدًا من أكثر مراكز التجميل والعيادات اكتمالًا وتجهيزًا في إيران ، استنادًا إلى المعايير العالمية في الطب. في عيادة ماه زر للتجميل ، فريق طبي خبير جاهز لخدمتك أيها الباحثون عن الجمال باستخدام أحدث الأجهزة في العالم.

جهات الاتصال