مدیریت اخبار  

زرع الشعر الطبيعي في اللحية الرجال

0 تعليقات
1008
۲۱-آذر-۱۳۹۷

زرع الشعر الطبيعي في  اللحية الرجال

اللحية والشارب يرمزان للذكورة إلى حد كبير يؤثران على سحر الرجال. يلعب اللحية دورًا مهمًا جدًا في جمال الوجه والشعور بالثقة بالنفس لدى الرجال. لذلك ، فإن فقدان اللحية لأي سبب يمكن أن يسبب إجهاد شديد. هؤلاء الناس يمكنهم القيام بعمليات زرع الشعر للعلاج. عادة ، سيرى المرضى نموًا كبيرًا للشعر في منطقة اللحية بعد شهرين من الجراحة.

لإجراء عملية جراحية ، يقوم الطبيب في البداية بإزالة الشعر من المناطق ثم زرع بعد الانفصال في منطقة اللحية. بعد الجراحة ، ينمو الشعر الجديد مثل الشعر القديم. عادةً ما تعتمد مدة الجراحة على مقدار تساقط الشعر. إذا كانت كمية تساقط الشعر منخفضة ، فإن مدة الجراحة ستكون أقل.

بعد جراحة  لا تفعل ما يلي:

- السباحة

- شرب الكحول

- التدخين

- التعرض لأشعة الشمس

 

يجب أن يتذكر المرضى أن تناول الأدوية التي تزيد من تركيز الدم له تأثير سلبي على نتائج الجراحة. تشمل مضاعفات زراعة اللحية النزيف ، وتورم الرأس والوجه ، والألم ، والجروح  ، إلخ. تختفي هذه المضاعفات بمرور الوقت ولا تتطلب العلاج. 

 

0.0
آخرین ویرایش: سه شنبه ۰-۲۶ -۶۲۱ ۰۰:۰۰
اخبار مشابه:
زرع الشعر الطبيعي في اللحية الرجال

هنوز نظری وارد نشده است!

نظر خود را ارسال نمایید

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

عيادة ماه زر

عيادة ماه زر للبشرة والشعر والتجميل تحت إدارة الدكتورة ميسم زرغامي جاهزة لتقديم جميع أنواع خدمات التجميل لك عزيزتي الباحثين عن التجميل على أعلى مستوى ممكن. قرر مديرو عيادة ماه زر توفير مجمع يعد واحدًا من أكثر مراكز التجميل والعيادات اكتمالًا وتجهيزًا في إيران ، استنادًا إلى المعايير العالمية في الطب. في عيادة ماه زر للتجميل ، فريق طبي خبير جاهز لخدمتك أيها الباحثون عن الجمال باستخدام أحدث الأجهزة في العالم.

جهات الاتصال