مدیریت اخبار  

حقن الدهون في الأعضاء

0 تعليقات
1049
۲۷-آبان-۱۳۹۷

حقن الدهون في الأعضاء

في طريقة حقن الدهون ، تتم إزالة الأنسجة والخلايا الدهنية من جزء واحد من الجسم ، مثل البطن والأرداف والفخذين وغيرها ، وحقن في الجزء المطلوب. وقد أظهرت التجربة أن عادة ما يلاحظ نتائج ممارسة حقن الدهون بعد الإجراء. بالطبع ، إذا كنت ترغب في رؤية نتائج الحقن بشكل كامل وواضح ، يجب عليك التحلي بالصبر لبضعة أسابيع حتى يتم فقدان التورم والكدمات في موقع الحقن. بعد فقدان التورم والكدمات في المكان ، ستتمكن من رؤية النتائج بوضوح . جميع علاجات التجميل الجلدية ، وخاصة طرق إزالة التجاعيد ، لها عمر تخزين منخفض جداً ، ولكن نتائج حقن الدهون ثابتة جداً.

المرشحون ملاءمة لحقن الدهون

يجب أن يكون الأشخاص الذين يريدون حقن الدهون في صحة بدنية وعقلية كاملة. إذا كان لديك مرض معين ، تأكد من إخبار الطبيب.

الوقت لحقن

حقن الدهون يحدث في ساعة واحدة ، ولكن على أساس موقع الحقن ، وهذه المرة هو متغير ، على سبيل المثال ، يتم حقن الدهون في الثدي في 3 ساعات.

هل الحقن مؤلم؟

هذا يعتمد على كمية الحقن. على سبيل المثال ، حقن الدهون في وجه غير مؤلم ، ولكن يرتبط حقن الدهون في الثدي بشكل طفيف مع الألم

 

 

 

0.0
آخرین ویرایش: سه شنبه ۰-۲۶ -۶۲۱ ۰۰:۰۰
اخبار مشابه:
حقن الدهون في الأعضاء

هنوز نظری وارد نشده است!

نظر خود را ارسال نمایید

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

عيادة ماه زر

عيادة ماه زر للبشرة والشعر والتجميل تحت إدارة الدكتورة ميسم زرغامي جاهزة لتقديم جميع أنواع خدمات التجميل لك عزيزتي الباحثين عن التجميل على أعلى مستوى ممكن. قرر مديرو عيادة ماه زر توفير مجمع يعد واحدًا من أكثر مراكز التجميل والعيادات اكتمالًا وتجهيزًا في إيران ، استنادًا إلى المعايير العالمية في الطب. في عيادة ماه زر للتجميل ، فريق طبي خبير جاهز لخدمتك أيها الباحثون عن الجمال باستخدام أحدث الأجهزة في العالم.

جهات الاتصال