مدیریت اخبار  

جراحة تصغير الثدي لدى الرجال ذوي الثدي الكبير

0 تعليقات
1194
۰۵-آبان-۱۳۹۷

جراحة تصغير الثدي لدى الرجال ذوي الثدي الكبير

بعض الرجال لديهم ثدي كبير بحيث يكون لديهم مظهر أنثوي تمامًا. يمكن لهذه المجموعة من الرجال إجراء جراحة لتفريغ الثدي لاستعادة مظهرهم الذكور. بمساعدة جراحة الثدي ، يمكنك إزالة أنسجة الجلد والأنسجة الدهنية وأنسجة الثدي لجعل الثدي أصغر. يتم إجراء جراحة تصغير الثدي للرجال تحت التخدير ، لذلك قد تظهر بعض المضاعفات في المريض. ولكن يمكن للمرضى الحد من هذه المضاعفات أو منعها عن طريق اختيار جراح ذي خبرة.

فحص المريض ضروري قبل الجراحة ، كما يجب أن يخضع المريض لفحص الدم. يجب على المرضى استشارة الطبيب حول الأدوية التي يتناولونها أو سجلاتهم الطبية. في هذه الجراحة ، يخلق الطبيب فجوة لتفريغ الجلد والدهون. يتم إنشاء جبيرة هذه الجراحة على الخطوط الطبيعية للجلد ، لذلك لا يسبب ندبات حادة. بعد الثغرات ، تتم إزالة الدهون عن طريق شفط الدهون ويتم إزالة الجلد.

في نهاية الجراحة ، سيقوم الطبيب بتغطية الجرح. يجب على المريض استخدام ضمادات خاصة بعد الجراحة للحفاظ على ثبات  الثدي والامتناع عن ممارسة وممارسة لفترة محددة من الزمن.

يتم وضع أنبوب ضيق في الصدر لتفريغ الجلطة الدموية حتى يتسنى. التي يتم إزالتها من الجسم بعد الجراحة من قبل الطبيب.

 

 

 

0.0
آخرین ویرایش: سه شنبه ۰-۲۶ -۶۲۱ ۰۰:۰۰
اخبار مشابه:
جراحة تصغير الثدي لدى الرجال ذوي الثدي الكبير

هنوز نظری وارد نشده است!

نظر خود را ارسال نمایید

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

عيادة ماه زر

عيادة ماه زر للبشرة والشعر والتجميل تحت إدارة الدكتورة ميسم زرغامي جاهزة لتقديم جميع أنواع خدمات التجميل لك عزيزتي الباحثين عن التجميل على أعلى مستوى ممكن. قرر مديرو عيادة ماه زر توفير مجمع يعد واحدًا من أكثر مراكز التجميل والعيادات اكتمالًا وتجهيزًا في إيران ، استنادًا إلى المعايير العالمية في الطب. في عيادة ماه زر للتجميل ، فريق طبي خبير جاهز لخدمتك أيها الباحثون عن الجمال باستخدام أحدث الأجهزة في العالم.

جهات الاتصال