مدیریت اخبار  

أربع طرق لعلاج التضخم تحت العيون

0 تعليقات
900
۲۷-آبان-۱۳۹۷

أربع طرق لعلاج التضخم تحت العيون

تم تطوير طرق مختلفة لعلاج الانتفاخ تحت العيون. في ما يلي ، سنصف بعض من هذه الأساليب الحديثة للقضاء على نفث تحت العيون.

- حقن الجل

في بعض الأحيان ، يمكن أن يساعد حقن الجل في زوايا العين في إعطاء مظهر متوازن. يمكن أن يتم اختيار هذه الطريقة بالتشاور مع أخصائي.

- حقن البوتوكس

حقن البوتوكس هو طريقة فعالة. بسبب حساسية هذه الطريقة و أن هذه الطريقة لا تستجيب إلى انتفاخ النسيج تحت الجلد الناجم عن تراكم الماء أو الدهون ، يجب استشارة الطبيب المختص قبل اختياره

- الليزر

الليزر كواحدة من أحدث علاجات التجميل يمكن أن يكون أفضل الخيارات لعلاج التضخم تحت العيون. في بهذه الطريقة ينبغي إيلاء الكثير من الاهتمام لاختيار الأطباء المؤهلين والخبراء

- عملية جراحية

 

هذه الطريقة هي واحدة من أكثر الطرق تكلفة ، وفي الوقت نفسه ، أكثر الطرق فعالية للقضاء على الالتهاب تحت عينين. لا ينصح بهذا الأسلوب لأي شخص. يمكن للأشخاص الذين لديهم التهاب حاد تحت العين اختيار هذه الطريقة.

 

0.0
آخرین ویرایش: سه شنبه ۰-۲۶ -۶۲۱ ۰۰:۰۰
اخبار مشابه:
أربع طرق لعلاج التضخم تحت العيون

هنوز نظری وارد نشده است!

نظر خود را ارسال نمایید

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

عيادة ماه زر

عيادة ماه زر للبشرة والشعر والتجميل تحت إدارة الدكتورة ميسم زرغامي جاهزة لتقديم جميع أنواع خدمات التجميل لك عزيزتي الباحثين عن التجميل على أعلى مستوى ممكن. قرر مديرو عيادة ماه زر توفير مجمع يعد واحدًا من أكثر مراكز التجميل والعيادات اكتمالًا وتجهيزًا في إيران ، استنادًا إلى المعايير العالمية في الطب. في عيادة ماه زر للتجميل ، فريق طبي خبير جاهز لخدمتك أيها الباحثون عن الجمال باستخدام أحدث الأجهزة في العالم.

جهات الاتصال