مدیریت اخبار  

ما هي فوائد حقن الدهون تحت العيون؟

0 تعليقات
1024
۰۵-آبان-۱۳۹۷

ما هي فوائد حقن الدهون تحت العيون؟

حقن الدهون تحت العين هو طريقة تستخدم لتجديد شباب الجلد حول العينين. بالإضافة إلى حقن الدهون تحت العين ، هناك طرق أخرى لتجديد شباب الجلد ، مثل حقن الجل أو الغرسات. كثير من الناس لديهم حساسية من المواد الاصطناعية ، في حين أن عدد قليل من الناس لديهم حساسية من حقن الدهون. والسبب هو أنه في حقن الدهون ، يتم استخدام الدهون الخاصة بالمريض. لذلك ، يعترف الجسم بأنسجته.

حقن الدهون تحت العينين آمن جدا، وبالإضافة إلى ذلك، الدهون تحتوی لديها الخلايا الجذعية التي يمكن أن تؤدي إلى بشرة شابة وصحية. وقد أظهرت الدراسات أن الخلايا الجذعية في الأنسجة الدهنية هي أكثر فعالية من الخلايا الجذعية المنقاة ولها تأثير أكبر على الجلد

نقطة أخرى هي أن الدهون هي نسيج طبيعي ، لذلك يمكن أن تتصرف مثل نسيج طبيعي ولا تتداخل مع حركات وجه المريض. فائدة أخرى من حقن الدهون هي أن الدهون ثابتة ولا تتحرك. ولكن بطرق أخرى ، مثل حقن الجل ، قد للتحرك المادة المحقونة.

العمر الافتراضي لحقن الدهون تحت العينين

يعتقد الخبراء أن نتائج حقن الدهون تحت العينين يمكن أن تبقى على وجه الشخص لمدة 5 إلى 15 سنة.

 

0.0
آخرین ویرایش: سه شنبه ۰-۲۶ -۶۲۱ ۰۰:۰۰
اخبار مشابه:
ما هي فوائد حقن الدهون تحت العيون؟

هنوز نظری وارد نشده است!

نظر خود را ارسال نمایید

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

عيادة ماه زر

عيادة ماه زر للبشرة والشعر والتجميل تحت إدارة الدكتورة ميسم زرغامي جاهزة لتقديم جميع أنواع خدمات التجميل لك عزيزتي الباحثين عن التجميل على أعلى مستوى ممكن. قرر مديرو عيادة ماه زر توفير مجمع يعد واحدًا من أكثر مراكز التجميل والعيادات اكتمالًا وتجهيزًا في إيران ، استنادًا إلى المعايير العالمية في الطب. في عيادة ماه زر للتجميل ، فريق طبي خبير جاهز لخدمتك أيها الباحثون عن الجمال باستخدام أحدث الأجهزة في العالم.

جهات الاتصال