0 تعليقات
۰۵-آبان-۱۳۹۷

منع تساقط الشعر بالميزوثيرابي

الميزوثيرابي هو وسيلة غير جراحية لزيادة نمو الشعر. في الميزوثيرابي ، يقوم الطبيب بحقن سلسلة من الأحماض الأمينية والفيتامينات في فروة الرأس مع حقنة. هذه الطريقة غير مؤلمة ، ولكن إذا شعر المريض بالألم ، فسيستخدم الطبيب مواد التخدير الموضعية. يحتاج المرضى إلى عدة جلسات ميزوثيرابي لزيادة نمو الشعر. يتم تحديد عدد جلسات الميزوثيراب استنادًا إلى حاجة المريض  ولكن ، في المتوسط ​​، يحتاج الناس إلى أربع إلى ست جلسات للميزوثيرابي.

نتایج مزوتراپی

بعد شهرين إلى ثلاثة أشهر من حقن الميزوثيرابي ، يظهر تأثيره على الشعر.

الآثار الجانبية للميزوثيرابي

الميزوثيرابي لا يسبب مضاعفات عند المرضى. . قد يصاب بعض الناس بالتهاب والكدمات والالتهابات ، والتي يمكن شفاؤها بسرعة كبيرة.

التوصيات قبل الميزوثيرابي

يجب على المرضى التوقف عن تناول الأدوية التي تؤثر على الدم قبل 14 يومًا على الأقل من الميزوثيرابي.

الراحة بعد الميزوثيرابي

الميزوثيرابي هو طريقة غير باضعة ، وهذا هو السبب في أن المرضى لا يحتاجون للراحة بعد الميزوثيرابي.

منع تساقط الشعر بالميزوثيرابي

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

عيادة ماه زر

عيادة ماه زر للبشرة والشعر والتجميل تحت إدارة الدكتورة ميسم زرغامي جاهزة لتقديم جميع أنواع خدمات التجميل لك عزيزتي الباحثين عن التجميل على أعلى مستوى ممكن. قرر مديرو عيادة ماه زر توفير مجمع يعد واحدًا من أكثر مراكز التجميل والعيادات اكتمالًا وتجهيزًا في إيران ، استنادًا إلى المعايير العالمية في الطب. في عيادة ماه زر للتجميل ، فريق طبي خبير جاهز لخدمتك أيها الباحثون عن الجمال باستخدام أحدث الأجهزة في العالم.

جهات الاتصال