مدیریت اخبار  

زراعة الشعر في الحاجبين

0 تعليقات
972
۰۵-آبان-۱۳۹۷

زراعة الشعر في الحاجبين

يحدث فقدان الحواجب لعدة أسباب ، مثل الحوادث والميراث وبعض الأمراض واستخدام بعض الأدوية. لا شيء من هذه الأسباب مقلقة ويتم علاجها بزراعة الشعر. زراعة الشعر في الحاجبين هي طريقة لعلاج الحواجب غير المنتظمة وذات الحجم المنخفض.  كل الناس ، ذكوراً وإناثاً ، يمكنهم القيام بهذه الجراحة لتعزيز الجمال. يمكن إجراء هذه الجراحة لجميع الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا.

يتم إجراء زراعة الشعر في الحاجبين تحت التخدير ، لذلك قد يكون لها آثار جانبية للناس. لهذا السبب ، فمن المستحسن أن المرضى تشير إلى طبيب من ذوي الخبرة . في هذه الجراحة ، تتم إزالة الشعر من مؤخرة الأذن أو الفخذ وزرعها و في الحاجبين.

تنقسم الحواجب إلى ثلاثة أجزاء التاج والجسم والذيل و يجب أن يتم زرع الشعر في كل جزء في زاوية محددة. في هذه حالة ستكون النتيجة طبيعية تمامًا. يسقط الشعر بعد السندات ، ولكن لا تقلق لأن الشعر ينمو مرة أخرى.

للنمو السليم للحاجبين ، يجب عليه استشارة الطبيب بعد الجراحة .

 

 

0.0
آخرین ویرایش: سه شنبه ۰-۲۶ -۶۲۱ ۰۰:۰۰
اخبار مشابه:
زراعة الشعر في الحاجبين

هنوز نظری وارد نشده است!

نظر خود را ارسال نمایید

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

عيادة ماه زر

عيادة ماه زر للبشرة والشعر والتجميل تحت إدارة الدكتورة ميسم زرغامي جاهزة لتقديم جميع أنواع خدمات التجميل لك عزيزتي الباحثين عن التجميل على أعلى مستوى ممكن. قرر مديرو عيادة ماه زر توفير مجمع يعد واحدًا من أكثر مراكز التجميل والعيادات اكتمالًا وتجهيزًا في إيران ، استنادًا إلى المعايير العالمية في الطب. في عيادة ماه زر للتجميل ، فريق طبي خبير جاهز لخدمتك أيها الباحثون عن الجمال باستخدام أحدث الأجهزة في العالم.

جهات الاتصال