مدیریت اخبار  

إعادة بناء الثدي بعد السرطان

0 تعليقات
894
۰۵-آبان-۱۳۹۷

إعادة بناء الثدي بعد السرطان

يخضع العديد من النساء المصابات بالسرطان اليوم لجراحة محافظة. وهذا يعني أن الجزء الأكبر من أنسجة الثدي يبقى ويتم إزالة جزء صغير من النسيج. ومع ذلك ، فإن عددًا كبيرًا من المرضى يخضعون لعملية ماسکتومی استئصال الثدي ويتم إزالة أنسجة الثدي بالكامل.

إعادة بناء الثدي بعد السرطان

في السنوات الأخيرة ، تم إجراء العديد من التحسينات في مجال إعادة البناء لأنسجة الثدي. على الرغم من أن الثديين المعاد بناؤها لا يشبهان الصدر العادي ، إلا أن النتائج الجراحية يمكن أن تكون ممتازة ومرضية. يمكن أن يتم صرف الثدي وإعادة البناء في وقت واحد. ولكن إذا تم ذلك على حدة وفي وقت لاحق. يمكن إجراؤها في أي وقت بعد الجراحة . ولكن إذا تم ذلك على حدة وفي وقت لاحق. يمكن إجراؤها في أي وقت بعد Masseumi الجراحة .

مخاطر ترميم الثدي

إن ترميم أنسجة الثدي لا يتسبب في تكرار الإصابة بالسرطان لذا لا تشكل هذه الجراحة لا يوجد أي مضاعفات للمرضى.

 

أنواع استعادة الثدي بعد السرطان

-في الطريقة الأولى ، تتم إزالة الأنسجة الدهنية من الجزء الآخر من الجسم ، مثل الفخذ أو البطن ، ويحل محل الثدي.

 

-في الطريقة الثانية ، يتم استخدام الأنسجة الاصطناعية أو الأطراف الاصطناعية.

0.0
آخرین ویرایش: سه شنبه ۰-۲۶ -۶۲۱ ۰۰:۰۰
اخبار مشابه:
إعادة بناء الثدي بعد السرطان

هنوز نظری وارد نشده است!

نظر خود را ارسال نمایید

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

عيادة ماه زر

عيادة ماه زر للبشرة والشعر والتجميل تحت إدارة الدكتورة ميسم زرغامي جاهزة لتقديم جميع أنواع خدمات التجميل لك عزيزتي الباحثين عن التجميل على أعلى مستوى ممكن. قرر مديرو عيادة ماه زر توفير مجمع يعد واحدًا من أكثر مراكز التجميل والعيادات اكتمالًا وتجهيزًا في إيران ، استنادًا إلى المعايير العالمية في الطب. في عيادة ماه زر للتجميل ، فريق طبي خبير جاهز لخدمتك أيها الباحثون عن الجمال باستخدام أحدث الأجهزة في العالم.

جهات الاتصال