مدیریت اخبار  

البوتوكس هو وسيلة لتجديد شباب الجلد

0 تعليقات
815
۰۵-آبان-۱۳۹۷

البوتوكس هو وسيلة لتجديد شباب الجلد

تجديد شباب الجلد هو واحد من أعظم احتياجات النساء وحتى الرجال في عالم اليوم. اليوم ، كثير من الناس يميلون إلى القضاء على تجاعيد الوجه ، وخطوط الوجه و .... هناك العديد من المنتجات والأساليب التي يمكن أن تساعدك على الحد من آثار الشيخوخة أو التعرض لأشعة الشمس على بشرتك.

هناك العديد من العلاجات المختلفة لعلاج الجلد. من المهم جداً اختيار العلاج الصحيح أولاً ثم التحقق من موقع العلاج. قد ترغب في استشارة طبيب الأمراض الجلدية للحصول على فكرة عن مخاطر وفوائد العلاجات المختلفة.

حقن البوتوكس هي طريقة شائعة الاستخدام مع مخاطر منخفضة للغاية. يرتبط البوتوكس بشكل عام بألم خفيف للغاية. في هذا النهج العلاجي ، يقوم الطبيب المتخصص بحقن المادة في نقطة من الوجه مما يؤدي إلى تمددها وتسليط الضوء على موقع الحقن مما يجعل عيوبها أقل احتمالا.

من هو البوتوكس الشخاص مناسب؟

البوتوكس مناسب لجميع الناس ويمكن استخدامه بشكل عام لعلاج التجاعيد في الوجه والرقبة واليدين وهكذا.

ما هي الآثار الجانبية للبوتوكس؟

إذا تم حقن البوتوكس بشكل صحيح ، فلن يكون لدى معظم المرضى أي آثار جانبية. في بعض الحالات ، بعد الحقن ، يمكن رؤية الاحمرار ، أو التورم ، أو الكدمات بسرعة.

0.0
آخرین ویرایش: سه شنبه ۰-۲۶ -۶۲۱ ۰۰:۰۰
اخبار مشابه:
البوتوكس هو وسيلة لتجديد شباب الجلد

هنوز نظری وارد نشده است!

نظر خود را ارسال نمایید

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

عيادة ماه زر

عيادة ماه زر للبشرة والشعر والتجميل تحت إدارة الدكتورة ميسم زرغامي جاهزة لتقديم جميع أنواع خدمات التجميل لك عزيزتي الباحثين عن التجميل على أعلى مستوى ممكن. قرر مديرو عيادة ماه زر توفير مجمع يعد واحدًا من أكثر مراكز التجميل والعيادات اكتمالًا وتجهيزًا في إيران ، استنادًا إلى المعايير العالمية في الطب. في عيادة ماه زر للتجميل ، فريق طبي خبير جاهز لخدمتك أيها الباحثون عن الجمال باستخدام أحدث الأجهزة في العالم.

جهات الاتصال