مدیریت اخبار  

تعلم المزيد عن جراحة الثدي

0 تعليقات
982
۰۱-دی-۱۳۹۷

تعلم المزيد عن جراحة الثدي

زرع الثدي يعني إعادة بناء الثدي من خلال زيادة حجمه ، وهو واحد من الإجراءات الجراحية الأكثر شعبية. تكبير الثدي عن طريق الجراحة هو عمل جميل وبسيط. يتم إجراء هذه الجراحة في غضون ساعة إلى ساعتين تحت التخدير. ومع ذلك ، فمن المستحسن أن يشارك المريض في جلسة التشاور مع جراحه قبل الجراحة من أجل تحديد الطرق المختلفة لتكبير الثدي ونوع الأطراف الاصطناعية اللازمة.

بسبب عرض الثدي ،الأنسجة الرخوة وأنسجة الثدي، يتم تحديد نوع زرع الثدي  من قبل الطبيب. على الرغم من قوة الثدي الاصطناعي ، فإن نتائج هذا الإجراء الجراحي ليست دائمة وستتلاشى بمرور الوقت.

مضاعفات بدلة الثدي

جراحة الثدي الاصطناعية آمنة إذا كان جراحيا من قبل جراح ماهر. ومع ذلك ، فإن جراحة زرع الثدي ، مثل أي إجراء جراحي ، لها مضاعفاتها المحتملة ، ولكن إذا كنت تفكر في الاستعداد قبل الجراحة والرعاية الاحترازية بعد الجراحة ، يمكنك تقليل خطر حدوث مضاعفات.

بعض الآثار الجانبية للأطراف الصناعية للصدر تشمل:

- مظهر غير مقبول من شق جراحي

- تخثر الدم

- التأخير في الشفاء

- حركة الأطراف الاصطناعية

- ألم و تورم

زرع الثدي و السرطان

 

ووفقاً للدراسات ، فإن العلاقة بين الأطراف الصناعية وسرطان الثدي وأمراض المناعة الذاتية وأمراض جهازية أخرى لم يتم العثور عليها بعد.

0.0
آخرین ویرایش: سه شنبه ۰-۲۶ -۶۲۱ ۰۰:۰۰
اخبار مشابه:
تعلم المزيد عن جراحة الثدي

هنوز نظری وارد نشده است!

نظر خود را ارسال نمایید

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

عيادة ماه زر

عيادة ماه زر للبشرة والشعر والتجميل تحت إدارة الدكتورة ميسم زرغامي جاهزة لتقديم جميع أنواع خدمات التجميل لك عزيزتي الباحثين عن التجميل على أعلى مستوى ممكن. قرر مديرو عيادة ماه زر توفير مجمع يعد واحدًا من أكثر مراكز التجميل والعيادات اكتمالًا وتجهيزًا في إيران ، استنادًا إلى المعايير العالمية في الطب. في عيادة ماه زر للتجميل ، فريق طبي خبير جاهز لخدمتك أيها الباحثون عن الجمال باستخدام أحدث الأجهزة في العالم.

جهات الاتصال